مملكة النقشبندى والحقيقة المحمدية العرفانية والعلوم الصوفية والحقائق الروحانية
أبومجيد النقشبندى يقدم مملكة النقشبندى والحقيقة المحمدية العرفانية والعلوم الصوفية والاحزاب والدعوات والاوراد الصوفية النقشبندية والقصائد والمدائح النبويه والالهية منتدى يعرض جميع التوجهات الاخلاقية ,والعلوم والمعارف الاسلامية الدينية والدنيوية والله الموفق فرمحبا بك أيها الزائر فقد حللت أهلا ونزلت سهلا ويسعدنا ويشرفنا التسجيل والإنضمام إلى إسرة المنتدى

مملكة النقشبندى والحقيقة المحمدية العرفانية والعلوم الصوفية والحقائق الروحانية


شاطر | 
 

 الذات المحمدية الجامعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبومجيد النقشبندى
المدير العام

avatar

عدد المساهمات : 563
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 24/10/2010

مُساهمةموضوع: الذات المحمدية الجامعة   الأربعاء 8 يناير - 19:08


[ltr]اللهم صلِّ على الذات المحمدية الجامعة لمكارم الأخلاق والروح النورانية المشتملة على أنوار السبع الطباق ، مادة الأسماء والصفات ، صلاة تملأ العالم أنوارها وتمدّه أسرارها ، وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً .

اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى آل سيدنا النبي الأمي الطاهر وعلى آله الطاهرين وسلم تسليماً .

اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد صلاة عبدٍ ينتظر الفرج ، فأكثر من الصلاة على صاحب اللواء والتاج .

اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد صلاة عبدٍ مستغرق في شمائل المصطفى فأكثر من الصلاة والسلام على سيدنا محمد بحر الوفا .

اللهم إني أسألك بحق أسمائك الحسنى كلها وبحق السر المكتوم في ظاهرها وباطنها ، وأسألك اللهم بحق اسمك العظيم الأعظم ورسولك النبي الأكرم ، أن تسعدني بالسعادة الأبدية ، وأجرني من كل كربة وبلية ، يا من بيده مخازن العطية ، ونسألك اللهم بحق أنبيائك ورسلك ، وجميع ملائكتك وكتبك ، وبعزة عرشك ونور عظمتك ، أن تصلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد أشرف المخلوقات من عبادك وسلم تسليماً .

اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد الذي جعل الله صلاتنا عليه تعريفاً لقدره العظيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم .

اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد الذي بعثه الله رحمة لكل موجود ونوَّر به الوجود تنويراً، وقال في حقه { يا أيها النبي إنا أرسلناك شاهداً ومبشراً ونذيراً وداعياً إلى الله بإذنه وسراجاً منيراً وبشر المؤمنين بأن لهم من الله فضلاً كبيراً } .

اللهم صلِّ على سيدنا محمد سيد المرسلين وإمام المتقين الذي شرفه الله على جميع المخلوقين ونبأه وآدم بين الماء والطين ، ورحم به العباد أجمعين فقال في كتابه المبين { وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين } .


اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد الذي اختاره الله في الدنيا رسولاً وفي الآخرة شفيعاً فقال جل من قائل : { قل يا أيها الناس إني رسول الله إليكم جميعاً } .

اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد خير من نوَّر الله به الأقطار وتوَّجَهُ بتاج العز والوقار ، وصفاه من سائر الأكدار وشرفه على البادين والحُضار .

اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد الذي بشرت بنبوؤته الأحبار والرهبان وخير من اخبرت بطلعة ظهور ولادته الكهان وأفضل من أسرعت لزيارته الوفود والركبان .

اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد النبي الذي استخرجه الله من عنصر لؤي بن غالب وشد عضده بسيدنا علي بن أبي طالب وفضله على أهل المشارق والمغارب ، والذي كان سمعه يسمع صرير القلم في اللوح المحفوظ وليس عنه غائب ، وبصره إلى السبع الطباق ثاقب ، ولسانه ما نطق بالهوى ولا حدث بحديث كاذب ، ويداه بركتهما مشهورة في المآكل والمشارب ، وقلبه لا يغفل ولا ينام ولكن لخدمة مولاه على الدوام مراقب ، وقدمه قبَّلَها البعير فزال عنه ما شكاه من المخارق والمعاطب .

اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد الذي آمن به الضب وسلمت عليه الأشجار ، وخاطبته الأحجار وحن إليه الجذع لما صعد على المنبر ونسجت عليه العنكبوت في الغار ، وعلى آله وأصحابه الأبرار.

اللهم إنا نتوسل إليك بجاه نبيك الكريم أن تلبسنا لباس العز والمهابة والعافية ، وأسكنا بجواره في دار النعيم ، ومتعنا في الجنة بالنعيم المقيم .

اللهم إنا نتوسل إليك بحبيبك المصطفى وبآله وأصحابه أهل الصدق والوفا ، كن لنا مُعيناً ومُسعفاً وبَوِّئنا من الجنة غرفاً وارزقنا ببركته قبولاً وعِزاً وشرفاً .

اللهم إنا نسألك بنبيك المختار ، وبآله الأطهار وأصحابه الأخيار ، طهر قلوبنا من الشواغل والأغيار ، وكفر عنا الذنوب والأوزار ، واحفظنا من سائر المخاوف والأخطار ، ومتعنا برؤيته في هذه الدار وفي تلك الدار ، وتقبل منا ما قدمنا في السر والإجهار ، وارحمنا بقدرتك يا عزيز يا جبار ، واغفر لنا إنك أنت الكريم الغفار .

اللهم إنا نسألك في الدنيا زيارته وفي الآخرة شفاعته ، وأن تمنَّ علينا بحسن الخاتمة وأن تكون لنا ولجميع المسلمين بمَنِّكَ ، وأن تجعل الكل في كلاءتك وأمنك ، بجاه سر الوجود ، سلطان الأنبياء ، ونخبة الأصفياء سيدنا ومولانا محمد سيد أهل الأغوار والنجود وقبلة ذي الركوع والسجود وعلى آله وأصحابه الموصوفين بكل كرم وجود عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم .




وصلى الله على سيدنا محمد خاتم النبيين وإمام المتقين وعلى آله وأصحابه وأتباعه الغرِّ المحجلين وأشياعه السابقين

سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلامٌ على المرسلين والحمدلله رب العالمين[/ltr]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naksh.own0.com
 
الذات المحمدية الجامعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة النقشبندى والحقيقة المحمدية العرفانية والعلوم الصوفية والحقائق الروحانية :: مملكة الصلاة على النبى صلى الله عليه وآله وسلم-
انتقل الى: